ترجمة وثائق الهجرة

ترجمة وثائق الهجرة

يتعسر دومًا التعامل مع أوراق الهجرة، وتزداد فرص احتياجك إلى ترجمات عدة حتى تنتظم لك الأمور. وهذا هو السبب لما عليك التواصل مع فريقنا؛ فاكتيف لخدمات الترجمة تقدم أفضل خدمات الترجمة في دبي، وتحديد ترجمة أوراق الهجرة، وسوف نساعدك على ترجمة وثائق الهجرة التي تحتاج إليها.
وفي حال قررت الهجرة إلى دولة أخرى، فثمة العديد من الإجراءات والأعمال المكتبية التي عليك الانتهاء منها أولًا، وحقيقةً، كل دولة وكل جهة لها تعليماتها الخاصة فيما يتعلق بالوثائق التي عليك تقديمها حتى يسمح لك بطبيعة الحال الحصول على تأشيرة أو بطاقة خضراء أو إعلان مواطنة أو جنسية.
ويحتاج غالبًا مختصو الهجرة إلى ترجمات معتمدة لوثائق معينة، مثل:
شهادات الميلاد
عقود الزواج
إقرار ونسخ طبق الأصل
محفوظات حماية
مصادقات الوفاة/ إثبات الوفاة
وثائق الهجرة جوهرية في إجراءات الانتقال. وفي حال تطلَّب الأمر منك ترجمة لوثائقك، فعليك ضمان أن يترجمها مترجمٌ محلف كفء لأداء هذه المهمة؛ إذ لا يُعتد بالترجمات غير الواضحة أو المعتمدة، أو يعترف بها الاختصاصيون.

وغالبًا ما سيُطلب منك ترجمة بضع وثائق ضرورية أو ربما جميعها إلى اللغة المحلية للدولة التي تنوي الانتقال إليها. ومعظم الاختصاصيين أو الهيئات يقرون فقط بالترجمات المعتمدة لوثائق إثبات الهوية الخاصة بك والوثائق الحكومية. ومن ثَم، لا يمكنك تقديم ترجمة معتمدة لهذه الشهادات بنفسك، بغضِّ النظر عن كونك تعرف اللغة المطلوبة أم لا.
والترجمة الموثقة يجب أن تكون على يد مترجم خبير، يقر رسميًّا بقدرته على أداء الترجمة. وفي بعض الدول، تكون هناك جهة خبيرة يجب على منظمة الترجمة التسجيل معها؛ حتى تتمكن من منح ترجمات معتمدة مستوفاة.
وتذكر أن هناك إرشادات صارمة فيما يتعلق بهيئة الشهادات المترجمة ونمطها. وهذا هو السبب الأمثل لضرورة تكليف مترجم خبير يمتلك المعرفة اللازمة حيال ترجمة مستندات الانتقال، وبإمكانه التعامل مع جميع أوراق الهجرة؛ إذ لا يمكنك ترجمة هذه المحفوظات والوثائق بنفسك لو كنت أنت المرشح (للسفر)، إذ لا يُسمَح لك بترجمة أوراق هجرتك.
إذًا، مَن يستطيع ترجمة شهادة ميلاد للهجرة؟ يمكنك إما توظيف منظمة ترجمة خبيرة، على سبيل المثال، اكتيف لخدمات الترجمة، أو سؤال أحد يمكنه ترجمة وثائقك.
وحتى لا تخطو أي خطوة من شأنها أن تسبب لك أي مشاكل فيما يتعلق بإجراء مهم مثل الهجرة، فعليك التأكد من استخدام خدمات مترجم متخصص. وفريق اكتيف لخدمات الترجمة هنا لمساعدتك في هذه الرحلة، وليسهل عليك الأمور أكثر في هذه المرحلة. ويمكنك التواصل مع مترجمينا الخبراء في أي وقت، فاترك التردد والحيرة في هذا الأمر، وامنحنا الفرصة لمساعدتك ودعمك بما تحتاج إليه في ترجمة أوراق هجرتك، بسرعة وبتكلفة مقبولة.

 
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
👋 Hi, how can I help?