مكتب ترجمة الماني معتمد

Recent Posts

Follow Us

Tags Cloud

مكتب ترجمة الماني

مكتب اكتيف لخدمات الترجمة هو أحد الرواد لخدمات الترجمة الألمانية في دولة الإمارات العربية المتحدة. في مكتب اكتيف لخدمات الترجمة فريق من المترجمين ذوي الخبرة والمعتمدين الذين يجيدون اللغة الألمانية والإنجليزية. ستجد مجموعة واسعة من خدمات الترجمة الألمانية بما في ذلك ترجمة المستندات والترجمة القانونية وترجمة الموقع. نحن مكتب ترجمة الماني معتمد من قبل وزارة العدل الإماراتية مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة.

نحن نقدم خدمات ترجمة عالية الجودة إلى الألماني لجميع أنواع المستندات بما في ذلك:

  • وثائق قانونية
  • وثائق تقنية
  • مواد التسويق
  • رسائل البريد الإلكتروني والمواقع الإلكترونية

نقدم أيضًا ترجمات معتمدة لـ:

  • جوازات السفر
  • شهادات الميلاد
  • شهادات الزواج
  • شهادات الطلاق
  • شهادات الوفاة
  • شهادات التعليم

إذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة الماني في الإمارات العربية المتحدة ، فابحث عنا اكتيف لخدمات الترجمة. اتصل بنا اليوم للحصول على عرض أسعار مجاني!

ما هو مكتب الترجمة الألماني المعتمد؟

مكتب ترجمة الماني معتمد هو شركة تم الاعتراف بها رسميًا من قبل الحكومة الألمانية كمزود للترجمات عالية الجودة. لتصبح مكتبًا معتمدًا ، يجب أن تفي الشركة بمعايير معينة ، بما في ذلك وجود موظفين من المترجمين المؤهلين ، والبرامج والأنظمة الحديثة ، وعملية ضمان الجودة.

تخضع مكاتب الترجمة الألمانية المعتمدة لعمليات تدقيق منتظمة من قبل الحكومة الألمانية لضمان تلبية المعايير العالية المطلوبة منها. هذا يعني أنه عندما تستخدم مكتبًا معتمدًا لاحتياجات الترجمة الخاصة بك ، يمكنك أن تكون واثقًا من أنك تحصل على ترجمة دقيقة وموثوقة.

كيف يمكنني معرفة ما إذا كان المكتب مكتب ترجمة الماني معتمد؟

هناك بعض الأشياء التي يمكنك البحث عنها لمعرفة ما إذا كان مكتب ترجمة الماني معتمد. أحدهما هو ما إذا كانوا عضوًا في جمعية شركات الترجمة الألمانية (VDü).
VDü هي جمعية الصناعة الرئيسية لشركات الترجمة الألمانية ، ويتم منح العضوية فقط للشركات التي تلبي بعض معايير الجودة.

شيء آخر يمكنك البحث عنه هو ما إذا كانت الشركة حاصلة علي شهادة ISO 17100.
ISO 17100 هو المعيار الدولي لإدارة الجودة في الترجمة ، ويتطلب من شركات الترجمة تلبية العديد من متطلبات الجودة الصارمة.

أخيرًا ، يمكنك أيضًا التحقق لمعرفة ما إذا كانت الشركة مدرجة على موقع وزارة العدل الفيدرالية الألمانية. تسرد الوزارة فقط شركات الترجمة التي تلبي معايير الجودة الخاصة بها، لذلك إذا تم إدراج الشركة فيمكنك التأكد من أنها مزود ترجمة موثوق به ومضمون.

ما هي فوائد استخدام مكتب الترجمة الألماني المعتمد؟

هناك العديد من الفوائد لاستخدام مكتب ترجمة الماني معتمد. أولاً وقبل كل شيء ، يمكنك التأكد من أن ترجماتك ستكون دقيقة وبأعلى جودة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تلتزم مكاتب الترجمة المعتمدة بمعايير الجودة الصارمة، بحيث يمكنك أن تكون واثقًا من أنك تحصل على خدمة احترافية.

فائدة أخرى لاستخدام مكتب ترجمة الماني معتمد هو أنه يمكنهم تقديم مجموعة واسعة من الخدمات. ويشمل ذلك أشياء مثل الترجمات المعتمدة ، والتي غالبًا ما تكون مطلوبة للوثائق الرسمية. تتمتع مكاتب الترجمة المعتمدة أيضًا بإمكانية الوصول إلى شبكة من المترجمين ذوي الخبرة ، حتى يتمكنوا من تقديم خدمة سريعة وفعالة.

إذا كنت بحاجة إلى ترجمات لعملك، فإن استخدام مكتب الترجمة الألماني المعتمد هو خيار رائع. يمكنك أن تتأكد من الحصول على ترجمات دقيقة وعالية الجودة ، وسيكون لديك إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات.

كيف أجد مكتب ترجمة الماني معتمد في الإمارات العربية المتحدة؟

إذا كنت بحاجة إلى ترجمة وثيقة إلى الألمانية ، فستحتاج إلى العثور على مكتب ترجمة مؤهل معتمد من قبل الحكومة الألمانية. لحسن الحظ هناك بعض الطرق للقيام بهذا.

واحدة من أسهل الطرق للعثور على مكتب ترجمة ألماني معتمد هو البحث عبر الإنترنت. يحتوي موقع الحكومة الألمانية على قائمة بجميع مكاتب الترجمة المعتمدة والتي يمكنك الوصول إليها.
خيار آخر هو أن تسأل غرفة التجارة المحلية. يجب أن يكونوا قادرين على توجيهك في الاتجاه الصحيح.

بمجرد العثور على بعض مكاتب الترجمة المحتملة، من المهم إجراء بحثك والتأكد من أنها مؤهلة للتعامل مع مشروعك المحدد. تحقق لمعرفة ما إذا كان لديهم خبرة في ترجمة نوع المستند الذي تحتاجه، واطلب عينة من عملهم. بمجرد العثور على مكتب الترجمة الصحيح ، يمكنك أن تطمئن إلى أن المستند سيتم ترجمته جيدًا.

كيف يمكنني أن أصبح مكتب ترجمة الماني معتمد؟

لدى الحكومة الفيدرالية الألمانية متطلبات صارمة لترجمة الوثائق إلى الألمانية. وهذا للتأكد من أن جميع الترجمات من أعلى جودة ودقة. لتصبح مكتب ترجمة ألماني معتمد يجب عليك تلبية بعض المتطلبات:

  • أولاً ، يجب أن يكون لديك فريق من المترجمين الألمان المؤهلين وذوي الخبرة. يجب أن يكون الفريق قادرًا على ترجمة المستندات من وإلى الألمانية بدقة ودون خطأ.
  • ثانياً ، يجب أن يكون لديك نظام ضمان الجودة لضمان أن جميع الترجمات تلبي أعلى المعايير. يجب أن يكون هذا النظام قادرًا على تحديد الأخطاء وتصحيحها قبل إصدار الترجمة.
  • ثالثًا ، يجب أن يكون لديك ضمان رضا العملاء. يجب أن يمنح هذا الضمان العملاء الحق في استرداد الأموال إذا لم يكونوا راضين عن جودة الترجمة.
  • أخيرًا ، يجب أن تكون قادرًا على تقديم دليل على الاستقرار المالي لمكتبك.

المترجمين الألمان المعتمدين

عند البحث عن مترجمين من المهم النظر في مؤهلاتهم، مثل ما إذا كانت معتمدين أم لا. من المهم أيضًا النظر في تجربتهم خاصة عندما يتعلق الأمر بالترجمة لصناعتك المحددة. إذا كنت بحاجة إلى مترجم ألماني، فمن الأفضل أن تبحث عن شخص مؤهل وذوي خبرة في الترجمة لعملك.

هناك العديد من مكاتب الترجمة الألمانية ولكن لا يتم إنشاء جميعها على قدم المساواة. عندما تبحث عن مكتب ترجمة معتمد ، فأنت تريد التأكد من العثور على واحد على دراية وذات خبرة.

في Active Translation Services ، لدينا فريق من المترجمين الألمان ذوي الخبرة والمعتمدين الذين هم على استعداد لمساعدتك في جميع احتياجات الترجمة الخاصة بك. سواء كنت بحاجة إلى وثيقة مترجمة أو كنت تبحث عن شخص ما لتفسير محادثة، يمكننا المساعدة.

المترجمون الألمان لدينا جميعهم متحدثون أصليون ، لذلك يمكنك أن تكون واثقًا من أنهم سيوفرون ترجمات دقيقة وطبيعية. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن خدماتنا والبدء في مشروعك.

Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram
LinkedIn
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
? Hi, how can I help?