مكاتب ترجمة معتمدة في أبو ظبي

Recent Posts

Follow Us

Tags Cloud

مكاتب ترجمة

ما إن كنت تعيش في أبو ظبي فبالتأكيد انت بحاجة إلى مكتب ترجمة. ولأن هذا المجال كبير فهناك العديد من مكاتب الترجمة، لذا فإن العثور على مكاتب ترجمة معتمدة تقدم خدماتها بشكل مميز واحترافي بالإضافة إلى العدد الكبير من اللغات هو أمر صعب. نحن هنا لحل هذه المعضلة لأننا واحد من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في أبو ظبي ودبي والإمارات عموماً. متميزوون في خدمات الترجمة القانونية الفرنسية التي لن تجد مثلها في أي مكان أخر سوانا.
خبرتنا في السوق العمل تتحدث عنا و شركائنا في النجاح كثيرون. مكتب أكتيف للترجمة هو مكتب ترجمة معتمدة في الإمارات من قبل جميع السفارات والقنصليات والوزارات .
نقدم ترجمة متميزة وسريعة لمعظم اللغات . كما أننا نحن مدعومون بفريق من خبراء الترجمة الموثوق بهم والمهارة الحاصلين على شهادات أكاديمية وخبرات عميقة الجذور في الترجمة القانونية والتجارية والمالية والتقنية والتسويقية والطبية وترجمة المستندات. نحن أحد مكاتب ترجمة الوثائق المعتمدة الرائدة في أبو ظبي .  إذا كنت تبحث عن خدمات ترجمة عالية الجودة ودقيقة وبأسعار معقولة في الإمارات بشكل عام و أبو ظبي ودبي بشكل خاص . فلا تبحث بعد ذلك لأن أكتيف هي أفضل وجهتك للترجمة المعتمدة في أبو ظبي .

بعض الخدمات القانونية التي يقدمها مكتب أكتيف أفضل مكتب ترجمة قانونية معتمدة

  1. ترجمة العقود
  2. ترجمة محاضر المحاكم
  3. ترجمة الاتفاقيات السرية
  4. ترجمة براءات الإختراع
  5. ترجمة الإفادات
  6. ترجمة رخص القيادة
  7. ترجمة اللوائح و القوانين
  8. ترجمة شهادات الزواج و الطلاق و الوفاة والتخرج
  9. ترجمة الوصايا
  10. ترجمة التوكيلات

لماذا نحن واحد من أفضل مكاتب ترجمة الوثائق بمختلف انواعها ؟

سرعة في التسليم :

يحتاج العديد من العملاء الذين يحتاجون إلى ترجمة قانونية إلى استلامها بصورة عاجلة . و هذا لإنجاز مهامهم في موعدها المحدد ؛ لذلك نحن نقدم لكم خدمة الترجمة الفورية و هذا من خلال مجموعة مترجمينا المحترفين  الأسرع في دولة الإمارات . إن مترجمينا المحترفين على أتم استعداد دائمًا لإنجاز مشروعات الترجمة الخاصة بكم ربما في نفس اليوم….. هل تصدق؟ لن تجديد العديد من مكاتب ترجمة الوثائق القانونية تقدم هذه الخدمة لكننا نقدمها.

دقة في الترجمة :

لأننا في أكتيف نهتم بالجودة لذالك تجد أن تخضع جميع مشروعات الترجمة القانونية -سواء كانت صفحةً واحدة أو مائتي صفحة- لعملية ترجمة ومراجعة دقيقة . و التي تتكون من عدة مراحل و هذا من أجل ضمان أعلى دقة ممكنة للوثائق القانونية التي نقدمها لكم في جميع الأوقات . ومن أجل تحقيق هذه الدقة والتي تنتج ترجمة قانونية تؤول فيها نسبة الخطأ إلى الصفر، فإنه يترجم كل مترجم قانوني لدينا في مكتب أكتيف للترجمة القانونية من وإلى اللغات المتمكن منها وفي مجال تخصصه فقط . ولأن الترجمة القانونية تحتاج إلى دراية شديدة بالمجال القانوني، فإن المترجمون القانونييون لدينا على دراية كبيرة بالعقود القانونية وما إلى ذلك من وثائق قانونية . هذا بالطبع بالأضافة إلى مترجمين آخرين متخصصين في المجالات الاخرى مثل : ترجمة التقارير الطبية، وسجلات التطعيمات، وآخرين متخصصين في براءات الاختراع ومواصفات المنتجات و العديد من المختصين الأخرين .

الأسعار التنافسية :

نظرًا لأننا أحد مكاتب ترجمة الوثائق القانونية الأشهر في أبوظبي . فإننا نتعامل في مشروعات الترجمة الموكلة إلينا مع مترجمينا المعتمدين المعينين بدوام كامل و لا نتعامل مع المترجمين المستقلين غير المعتمدين؛ مما يساعدنا في تقليل التكلفة . ومن ثم نوفر لعملائنا ونقدم لهم أفضل الأسعار في سوق الترجمة في الإمارت كلها وليس أبو ظبي وحدها.

خدمة على مدار الساعة :

عملائنا بمثابة عائلة لنا لهذا تجد أن منسقو المشروعات لدينا يكرسون أنفسهم للرد على المكالمات الهاتفية والرسائل الإلكترونية لعملائنا حتى لو كانت في وقت متأخر من الليل أو حتى في عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية . وهذا نابع من علمنا وتقديرنا للطبيعة العاجلة للترجمة القانونية في أبوظبي . لذلك تجدنا على أهبة الاستعداد دائمًا لتلقي طلبك العاجل في أي وقت وبأي قدر وفي أي مكان، فقط أرسل رسالة إلكترونية و ستتلقى ردنا في غضون دقائق . تواصل معنا الأن .

خدمة مخصصة :

نحن نتعامل معك على أنك شريك وصديق مقرب لنا . لهذا تجد أن فريقنا يتواصل معك ويتذكر متطلباتك في كل مرة تتواصل معنا فيها. وهذا لنقدم لك خدمات ترجمة قانونية مخصصة على حسب احتياجاتك .

ما هي الشروط الواجب توافرها في مكاتب ترجمة الوثائق القانونية ؟

1. تعدد الفروع

تنوع وتعدد أماكن فروع أكتيف للترجمة القانونية ، حيث تتواجد في إمارتين في الإمارات العربية المتحدة ، وهذه واحدة من أهم مميزات مكاتب ترجمة الوثائق . لأنها بذلك تضمن لك سهولة الوصول والإنجاز والقرب من مختلف الجهات الرسمية التي تتطلب أوراق مترجمة ترجمة معتمدة. فروع أكتيف لخدمات الترجمة :

  • مكتب ترجمة معتمد بأبو ظبي
  • مكتب ترجمة معتمدة بدبي

2. الاعتماد

يجب أن يتوفر في مكاتب ترجمة الوثائق القانونية شهادات الاعتماد الموثقة والسليمة من الجهات المعنية . هذا بالإضافة إلى الخبرة والإتقان لمختلف اللغات المطلوب الترجمة إليها . و أنواع الترجمة مثل (ترجمة الوثائق والمستندات، الترجمة الطبية، الترجمة القانونية، الترجمة العلمية والتقنية، ترجمة الشاشة والأفلام، و العديد من الأنواع الأخرى )

3. الدقة و الإحترافية

نتميز بالدقة و السرعة و مرونة التعامل مع العملاء . و هذا لتلبية كافة طلباتهم بأفضل خدمة و في أسرع و قت .

4. خبراء في الترجمة

مكاتب ترجمة الوثائق الجيدة عادة ما تحتوي على فريق محترف من المترجمين ذو الخبرات في مختلف المجالات الخاصة بالترجمة على سبيل المثال المترجم القانوني لديه خلفية دراسية متخصصة في القانون .

5. الجودة الممتازة

يعرض النص المترجم أو المادة المطلوب ترجمتها على قسم مراقبة الجودة قبل اعتماده أو تقديمه للعميل . بما يضمن تجنب الأخطاء أو حتى إهدار الوقت وبناء الثقة المتبادلة بين العملاء و مكاتب ترجمة الوثائق القانونية .

6. الأسعار التنافسية

إن تقديم الأسعار التنافسية هي ميزة لا يمكن التغاضي عنها . وهذا لإنجاز المستندات المطلوب ترجمتها على يد مترجمين محترفين بدقة ومهارة عالية .و هذا إيمانًا بأهمية الوثائق المترجمة للعميل و هي الثقة التي يضعها العملاء في مكاتب ترجمة الوثائق القانونية .

7. التواصل السريع

إن التواصل السريع لا يعني فقط توفر المكتب في مكان حيوي و لكن سهولة التواصل معنا على مدار الساعة . إذ يمكنك دائمًا التواصل مع معنا لإبداء الملاحظات  ، أو طلب الخدمات ، أو الاستفسار عن أي شيء تريده و يتم الرد مباشرة بمرونة و إحترافية غير مسبوقة .

8. استخدام أفضل تكنولوجيا في الترجمة

نحن نستخدم أفضل التكنولوجيا للحصول على أدق جودة للترجمة و في أسرع وقت ممكن للحفاظ على وقت العميل .

9. الأمانة والسرية

ضمان السرية التامة خصوصاً عند ترجمة أوراق هامة وسرية مثل الوثائق القانونية .

أين يمكنك أن تجدنا ؟

في أي مكان تكون داخل الإمارات العربية المتحدة بشكل عام أو في دبي أو أبو ظبي بشكل خاص، نحن واحدة من أكبر مكاتب ترجمة الوثائق القانونية، نقدم لكم مجموعة من خدمات الترجمة القانونية و غيرها من أنواع الترجمة المختلفة، هذا بالإضافة إلى عدد اللغات العديدة التي نقوم بالترجمة منها و إليها .
اتصلوا بنا تجدونا متاحين على مدار 24 ساعة . كما أنمكتب أكتيف للترجمة القانونية المعتمدة أحد المكاتب التي تعمل أيضًا عن بعد، أي انه يمكنك طلب خداتنا من أي مكان في العالم .

Facebook
Twitter
WhatsApp
Telegram
LinkedIn
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
? Hi, how can I help?